إعلان

شقيق بطل واقعة "الكلب" بالقليوبية يبرئ الجناة: "الفيديو اتصور على سطوح بيتنا"

04:12 م السبت 30 مايو 2020

ترهيب طفل من ذوي الهمم بكلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

في أول رد فعل على واقعة ترهيب طفل من ذوي الهمم بكلب في القليوبية، وذلك عقب القبض على المتهمين، قال محمد فارس، شقيق الضحية "علي"، إن ما ظهر في الفيديو لا يعكس الحقيقة، وأن الشابين المتهمين هما أبناء عمومة الطفل، وكانا يحاولان تعويده عدم الخوف من الكلاب، قائلًا: "دول زي اخواته والفيديو جرى قطع أجزاء كبيرة منه".

وأضاف "فارس"، في تصريحات لـ"مصراوي"، أبناء عمي اصطحبوا شقيقي أعلى سطح المنزل صحبة الكلب، وبعد أن تعود شقيقي عليه، وبدأ يلعب معه، رفض النزول ومغادرة السطح، فاستخدموا الكلب لإجباره على النزول، وماحدث مجرد دعابة".

وأوضح "فارس"، أن شقيقه يواجه صعوبة في النطق، ويخاف كثيرًا من الكلاب، مشيرًا إلى أن الفيديو جرى سرقته واقتطاع جزء كبير منه، موضحًا أن من سرق الفيديو تعمد توجيه الأذى لأبناء عمومته، مشيرًا إلى أن شقيقه يحبهم كثيرًا ويعتبرهم مثل إخوته، وأضاف أن الفيديو جرى تصويره على سطح منزلهم.

وضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، شابين متورطين في واقعة مهاجمهة طفل من ذوي الهمم باستخدام كلب في قليوب، بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان