إعلان

بالصور.. توافد أصحاب المعاشات على مكاتب البريد والمدارس لصرف مستحقات شهر مايو

03:01 م الأحد 03 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

توافد عشرات المواطنين من أصحاب المعاشات بالإسكندرية، اليوم الأحد، على مكاتب البريد وعددًا من المدارس لصرف مستحقاتهم المالية لشهر مايو.

وانتظمت حركة الإقبال على مكاتب البريد، ومقرات الصرف الاستثنائية بالمدارس، وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، بينما خصصت المدارس وعدد من فروع المكاتب استراحات لكبار السن خارج مقار المكاتب بالتنسيق مع المجتمع المدني.

وشهدت ماكينات الصرافة الآلية بفروع البنوك إقبالا ملحوظا من المواطنين، فيما باشر العمال التابعين لشركة الخدمات البيئية بالمحافظة أعمال تطهير مقرات صرف المعاشات بالمدارس ومكاتب البريد طوال فترة تقديم الخدمات.

وقال محسن حمودة، رئيس نقابة البريد بالإسكندرية، إنه جرى الدفع بعدد كبير من مندوبي البريد داخل المدارس وذلك لمنع التكدس، لافتا إلى أنه جرى توفير كمامة وقفاز لكل موظف.

وأضاف حمودة في تصريح صحفي، أن اليوم لم يشهد أي معوقات أو تسجيل مشكلات خلال عملية الصرف، لافتا إلى أن أصحاب المعاشات التزموا بالإجراءات الاحترازية بعد أن استفادوا من تجربتهم الأولى في إجراءات صرف المعاش الجديدة خلال شهر أبريل الماضي.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وجه مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بالتنسيق مع الإدارة العامة للبريد بتخصيص ٢٧ مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية لصرف معاشات شهر مايو وفقا للمواعيد المحددة من هيئة البريد، حرصًا على سلامة المواطنين وفي إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان