إعلان

أماكن للعزل.. جامعة الاسكندرية تعلن الإجراءات النهائية للامتحانات

12:49 م الأربعاء 20 مايو 2020

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أعلن مجلس جامعة الإسكندرية فى جسلته المنعقدة، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، عن الإجراءات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية والمقرر عقدها في يوليو 2020.

وأكد الكردي، على عمداء الكليات بضرورة تشكيل لجنة بكل كلية لإدارة الامتحانات، مشيرًا إلى أن هناك خطة لإخلاء الطلاب من اللجان بطريقة سليمة وصحية.

وأضاف الكردي، أن الجامعة ستتخذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات للملاحظين والطلاب وعمل مسح للطلاب قبل دخول الامتحانات عن طريق استخدام كواشف الحرارة على الطلاب قبل دخول الامتحانات.

ولفت الكردي، إلى أنه سيكون هناك لجان طبية داخل الكليات واللجان للتعامل مع الحالات الطارئة والمشتبه بها، وتوفير أماكن للعزل داخل كل كلية.

وناشد الكردي، عمداء الكليات بضرورة إجراء عمليات التطهير والتعقيم لكافة لجان الامتحانات كما هو متبع.

وفي سياق آخر قرر المجلس بتشكيل لجنة في كل كلية لعمل دراسة لتحويل المقررات لصورة إليكترونية اعتبارًا من العام الدراسي القادم، وطالب الكردي عمداء الكليات بضرورة وضع دراسة للتحول الإليكتروني للمقررات اعتبارًا من العام الدراسي القادم 2021، وذلك بغية تقليل الكثافة في المدراجات ومواكبة طرق التعليم الحديثة.

وأعلن المجلس الانتهاء من إنشاء فصول اليكترونية لمواد التربية العسكرية وحقوق الإنسان وريادة الأعمال وإتاحتها إليكترونيا وذلك عن طريق مركز القياس والتقويم بالجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان