إعلان

لضمان استمرار العمل.. مصانع بني سويف تواجه كورونا بـ"التعقيم والكحول"

02:21 م الإثنين 18 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

بدأت المصانع الكائنة في المناطق الصناعية ببني سويف في تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمكافحة ومجابهة احتمالية العدوى بين العاملين بها بما يتوافق مع الخطة الشاملة للدولة في مجابهة فيروس كورونا.

"مصراوي" رصد التزام المصانع بالإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا، والتي تبدأ من بوابات المصانع مرورًا بمحيط المصانع الداخلي والخارجي وخطوط الإنتاج والعاملين، والطاقم الإداري للمصنع،وذلك بالتوازي مع استمرار الإنتاجية بالشكل المطلوب.

ويخضع العمال والمترددون على المصانع للإجراءات الوقائية المتبعة ومنها قياس درجة الحرارة والتعقيم وارتداء الكمامات والقفازات وفق ضوابط ومعايير واشتراطات السلامة والصحة العامة خلال هذه المرحلة.

المهندس نبيل سعد مدير مصنع البورسلين قال: "يجري بشكل يومي ودوري تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم للمنشآت، كما يخضع كافة العاملون والمترددون على المصنع لفحص درجة الحرارة إلكترونيًا بشكل يومي، كما جرى توفير ملصقات للتوعية وبث رسائل توعية عن الصحة العامة وأساليب الوقاية ومختلف المعلومات الطبية حول الفيروس وأعراضه وطرق الوقاية منه بلوحات الإعلانات بالمصنع لمنع انتقال العدوى بين العمال".

ويضيف المهندس إبراهيم نبيل مدير مصنع لإنتاج الألوميتال، المصانع لم تغفل الدور الرئيسي في النظافة، باستخدام المنظفات والكحول لتطهير الماكينات من أي فيروسات قد تكون عالقة بها، كما وزعت الكمامات والكحول على العمال لتعقيم أيديهم، لمنع انتشار أي عدوى.

من جانبه تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عدداً من المصانع بمنطقة بياض العرب الصناعية، للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية، والاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا.

وحرص محافظ بني سويف، ومرافقوه على الخضوع للإجراءات الوقائية المتبعة، ومنها قياس درجة الحرارة، والتعقيم، وارتداء الكمامات والقفازات، وفق ضوابط ومعايير واشتراطات السلامة والصحة العامة خلال هذه المرحلة، مشددا على أهمية أن يلتزم الجميع بهذه الإجراءات، التي تهدف في المقام الأول الحفاظ على الصحة العامة، وخروج منتج تنطبق عليه كافة الاشتراطات والمعايير التي يتطلبها السوق العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان