إعلان

"الواحدة بـ2 جنيه".. مبادرة لبيع الكمامات بأسعار مخفضة في طهطا - صور

11:23 ص الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

دشن مجموعة من أصحاب محال بيع أجهزة الهواتف المحمولة في مدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، مبادرة لبيع الكمامات بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة مع زيادة الطلب عليها وضرورة استخدامها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

من جانبه قال عبد العزيز مهران، مؤسس المبادرة بمدينة طهطا إن الهدف من تدشين المبادرة هو الوقوف بجانب الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا ودعم المواطن البسيط للحافظ على صحته بارتداء الكمامة، مع مراعاة التنسيق الكامل مع الجهات المعنية في ذلك.

وأضاف "مهران" أنه يجري بيع الكمامات للمواطنين بجنيهين فقط للقطعة الواحدة، وذلك من خلال العديد من محال بيع وصيانة أجهزة المحمول والصيدليات ومحال السوبر ماركت والأدوات المنزلية بمركز ومدينة طهطا.

وأشار "مهران" إلى أنه من بين أهداف المبادرة هو ارتداء أكبر عدد من المواطنين للكمامة الطبية وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع الإصابة بالفيروس الجائح، خاصة أن غالبية المواطنين لا يستطيعون شراء الكمامات بأسعارها الحرة في الصيدليات ومحال بيع المستلزمات الطبية، نظرًا لتزايد الإقبال عليها واستغلال البعض الأزمة لتحقيق مكاسب مالية.

ولفت مؤسس مبادرة بيع الكمامات للمواطنين بسعر جنيهان إلى أن المبادرة انطلقت بدعم حوالي 250 كمامة، حتى انتشرت وتوسعت بعد ترويجها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى حوالي 38 منفذًا، ما جعل أكبر عدد من المواطنين يرتدون الكمامات الطبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان