إعلان

مفاجأة وصدمة.. تفاصيل "خناقة ستات" على استلام جثة ضحية كورونا في الدقهلية

10:18 م السبت 16 مايو 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
اكتشفت سيدة في إحدى قري مركز دكرنس مفاجأة عقب وفاة زوجها متأثرًا بفيروس كورونا المستجد، إذ علمت بأنه كان متزوجًا من امرأة أخرى.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما استقبلت مستشفى الصدر بدكرنس "أشرف. ع. ر"، يبلغ من العمر ٥٩ عامًا من قرية ميت مجاهد التابعة لمركز دكرنس مصابًا بالتهاب رئوي حاد، مع الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وبعد أخذ مسحات منه لتحليلها جاءت النتيجة الأولى سلبية، وبإعادة التحليل تبين إصابته إلا أنه توفي قبل نقله إلى الحجر الصحي، وأنه كان يعاني من الإصابة بداء السكر.

مصدر في مستشفى الصدر بدكرنس أكد أنه جرى إخطار أسرة المتوفى لاستلام الجثمان إلا أنه عند حضور الزوجة وأسرته فوجئوا بسيدة أخرى تحضر لاستلام الجثمان.

وتبين أن السيدة هي زوجته الثانية وتبلغ من العمر ٣٣ عامًا والتي تزوجها منذ فتره بقرية في طناح التابعة لمركز المنصورة وأنجب منها طفلين وادعى لزوجته الأولى أنه كان يسافر للعمل في الخارج .
وأضاف المصدر أن الزوجة الثانية اشتبهت في إصابتها بالعدوى من زوجها المتوفى، والذي كان يقيم معها في الفترة الأخيرة، وبأخذ مسحة منها تبين إصاباتها بفيروس كورونا وجرى نقلها للحجر الصحي في تمى الأمديد .
وأشار المصدر إلى أن مشاجرة نشبت بين زوجته الأولى والثانية ورفضت استلام الجثمان وتركته بثلاجة المستشفى نتيجة صدمتها بزواجه الثاني حتى حضر عدد من أقاربه واستلموا جثمانه لدفنه وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة مع ضحايا كورونا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان