إعلان

جار شهيد الفيوم: "المهندس محمد كان عايز يساعد أبوه ويفيد بلده"

10:50 ص الجمعة 01 مايو 2020

شهيد الواجب مهندس محمد حواس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

خيم الحزن على قرية الونايسة التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم, بعد الإعلان عن استشهاد المهندس محمد عوض حواس، مساء الخميس في عملية تفجير كمين أمني بمنطقة بئر العبد شمال سيناء.

العميد ياسر سلومة عضو مجلس النواب عن دائرة إطسا بالفيوم, وأحد جيران الشهيد، قال إنه التحق بسلاح المهندسين العسكريين في شمال سيناء منذ 5 أشهر بعد انتهاء دراسته في كلية الهندسة.

وتابع "سلومة": "يبلغ الشهيد من العمر 23 عامًا وتخرج في كلية الهندسة جامعة الفيوم العام الماضي, وهو أكبر أشقائه الذكور, وله شقيقتان من البنات متزوجات ويقمن بالقرية ذاتها".

وأوضح أن المهندس محمد عوض حواس كان مثالًا للشاب المتفوق والخلوق, ويحظى باحترام وحب جميع أبناء القرية, وكان ينتظر خروجه من الخدمة العسكرية للعمل ومساعدة والده البسيط الذي أفنى عمره من أجل أولاده وكان عايز يفيد بلده".

وأضاف: "رغم بلوغ والده سن الـ65 عامًا إلا أنه يواصل الليل بالنهار لكسب المال الحلال لتربية أولاده".

ونعى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الشهيد المهندس مجند محمد عوض حواس ابن قرية الونايسة مركز إطسا، وجميع ضحايا الحادث الإرهابي الذين سقطوا ضحية الهجوم الغاشم، وقدم خالص العزاء لأسر الشهداء، وللشعب المصري، متمنيًا أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.

وأكد محافظ الفيوم أن الإرهاب لا دين له وأن العمليات الإرهابية لن تزيد الجيش المصري وجموع الشعب إلا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره"

الشهيد المهندس محمد عوض حواس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان