إعلان

لدعم المتضررين من كورونا.. "الأورمان" توزع مساعدات عاجلة بسوهاج

06:48 م الأربعاء 08 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلنت جمعية الأورمان، اليوم الأربعاء، أنها بدأت بشكل فعلي في توزيع مساعدات عينية لشرائح المتضررين من انتشار فيروس كورونا، في قرى ونجوع ومدن محافظة سوهاج، لمساعدتهم في تجاوز مخاطر انتشار المرض.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية أعدت خطة دعم متكاملة بدأت في تنفيذها بمحافظة سوهاج، تشمل تقديم مساعدات غذائية عاجلة للأسر الأكثر تضررًا، عبارة عن كرتونة تحتوي على سلع غذائية رئيسية مثل الأرز والسكر والزيت والسمن والعدس والفول وغيرها من السلع الرئيسية، فضلا عن 2 كيلو لحوم.

وأشار إلى أن توزيع المساعدات يجرى بحسب أعداد أفراد الأسرة، إذ حصلت عدد الأسر خاصة التي بها أفراد كثيرة على كرتونتين و4 كيلو لحوم، لافتًا إلى أن الجمعية اعتمدت في تنفيذ خطتها الإغاثية العاجلة على فريق عمل المؤسسة بسوهاج، وعلى قاعدة بيانات كبيرة نجحت في تكوينها عبر عملها لسنوات داخل القرى والنجوع بالمحافظة، كذلك على تعاون الجمعيات الأهلية الصغيرة في النجوع والقرى والمناطق الأشد احتياجًا في المحافظة.

وتابع "شعبان" أن خطة الأورمان الإغاثية بدأت بشكل فعلي في توزيع المساعدات العينية داخل عدد من القرى بمراكز سوهاج المختلفة منها الحرجة بمركز البلينا، والشيخ مكرم بمركز سوهاج، والخزندارية بمركز طهطا، وجار استكمال التوزيع في باقي المراكز والقرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان