إعلان

بالصور- غلق الأسواق المخالفة وحملات تعقيم لمواجهة كورونا في المنوفية

05:00 م الجمعة 03 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، محمد المرسي، إنه جرى متابعة غلق المحال والمنشآت التجارية، أثناء فترة الحظر، للتأكد من انضباط الشارع، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء.

وأكد رئيس مدينة الباجور، أنه جرى شن حملة لإخلاء سوق الباجور، ومصادرة البضائع المخالفة في الشوارع، لمنع البائعين من افتراش الطرقات، وكذلك فض سويقات قرى "الخضرة وكفر الخضرة وكفر سنجلف الجديد، ومناوهلة وإسطنها".

وأوضح أنه جرى رش وتطهير إدارة المرور وقرية زاوية جروان والشوارع الجانبية بمدينة الباجور.

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار رش وتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية، وكافة أماكن التجمعات، وفض الأسواق من خلال جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وذلك في إطار تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، وعدم التهاون حيال المخالفين حفاظاً على صحة المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة استمرار حملات تطهير وتعقيم ورش كافة المنشآت الخدمية بالمصالح الحكومية ودور العبادة، وغيرها من أماكن التجمعات بنطاق المحافظة، وذلك في إطار خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان