إعلان

حملة تطهير وتعقيم بمستشفى بنها الجامعي لمواجهة كورونا (صور)

10:29 م الأحد 26 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرت وحدة الأزمات والكوارث في جامعة بنها، اليوم الأحد، حملة موسعة لتطهير وتعقيم المستشفيات الجامعية، بعد ظهور عدد من الإصابات بفيروس كورونا بين الطاقم الطبي بالمستشفى.

وأوضح بيان صادر عن المستشفى اليوم، أن ذلك الإجراء يأتي في إطار المتابعة المستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازيه والوقائية، من قبل إدارة مستشفيات جامعة بنها، للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، وجرى تعقيم وتطهير جميع أقسام المستشفيات بالكامل والاستقبال والطوارئ.

وأضاف البيان أنه في إطار الاتصال والمتابعة المستمرة من إدارة مستشفيات جامعة بنها لسلامة الأطقم الطبيه المصابة بالفيروس، والاطمئنان عليهم داخل مستشفيات العزل، فجميع الحالات المحجوزة هناك حالتها الصحية مستقره ومستجيبة للعلاج.

وأكدت المستشفى أن سلامة وتأمين الطواقم الطبية بمستشفيات بنها الجامعية من أولوية الإدارة القصوى، وأعلن عن عدد من الإجراءات الصارمة التي جرى اتخاذها لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، منها توفير وسائل الحماية الكاملة للأطقم الطبية المتمثلة في ملابس وبدل أمان، وكمامات طبية كما جرى شراء عدد من الأدوية الوقائية للأطقم الطبية وفقًا للمعايير العالمية.

كان مستشفى بنها الجامعي أعلن عن ظهور 16 حالة من الطاقم الطبي في المستشفى أصيبوا بمرض كوفيد-19 الذي يتسبب فيه فيروس كورونا المستجد.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان