إعلان

وكيل صحة جنوب سيناء: انتظام العمل في مستشفى أبورديس المركزي

06:19 م السبت 25 أبريل 2020

مستشفى ابورديس المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أكد الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، على انتظام سير العمل داخل مستشفى أبورديس المركزي، وأنه جرى تعقيمه بالكامل عقب اكتشاف 3 حالات من أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى بفيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه جرى عزل صحي لجميع المخالطين للحالات المصابة في مبنى السكن الإداري للمستشفى، وإجراء المسح الفوري يهم باستخدام الكاشف الحراري، وأخذ مسحة وتأكد عدم إصابتهم بالفيروس.

وقال وكيل وزارة الصحة، أنه فور تأكد إصابة الـ3 حالات، جرى اتخاذ اللازم نحو تحويلهم لمستشفى العزل في "أبو خليفة"، لتلقي العلاج وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية نحو رش وتطهير كافة الأقسام الداخلية للمستشفى.

وأوضح الدكتور أيمن رخا، أن وضع المستشفى تحت الحجر الصحي يعني إخلاء كافة الأقسام الداخلية بها من المرضى، وفرض الحراسة عليها وهذا ما لم يحدث، حيث تستقبل المستشفى حالات المرضى المترددين عليها بشكل يومي لتلقي العلاج اللازم، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما أكد على أهمية توخي الحذر وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة، واتباع قواعد الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس المستجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان