إعلان

توفير 50 ألف ماسك و1500 بدلة وقائية للأطقم الطبية بمستشفى جامعة بنها

01:49 م الأربعاء 22 أبريل 2020

مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الأربعاء، اجتماعًا طارئًا، لمجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، لبحث التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وأشاد بدور الأطقم الطبية باعتبارهم خط الدفاع الأول.

وقال السعيد، إن مستشفيات بنها الجامعية، تتحمل عبئ كبير، والدور الأكبر في تقديم الخدمة الصحية داخل محافظة القليوبية، ومن هذا المنطلق فإدارة الجامعة، حريصة على دعم المستشفيات الجامعية، وخصصت جزء من ميزانياتها لصالحه.

وأضاف رئيس الجامعة، أن سلامة وتأمين الطواقم الطبية والتمريض والحفاظ عليهم مسئولية الجميع، فهم خط الدفاع الأول في مواجهة أزمة مجابهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه جرى توفير 50 ألف ماسك و1500 بدلة وقائية كاملة، لجميع الأطقم الطبية، بجانب توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من الإصابة بالفيروس.

وطالب رئيس الجامعة، من جميع القيادات بالمستشفيات الجاميعة بالتواجد بصورة مكثفة، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس والنواب والتمريض على العمل في هذه الظروف الحرجة والاستثنائية، مع الالتزام الكامل بارتداء الأقنعة والقفازات واتباع إجراءات الحماية والسلامة، لتجنب احتمالات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال الدكتور مصطفى القاضي، عميد كلية الطب، إن مجلس إدارة المستشفيات الجاميعة في حالة انعقاد دائم على مدار الساعة، لمتابعة الموقف أولًا بأول بالتنسيق مع لجنة مكافحة العدوى بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب، والدكتور طارق عيسوي مدير عام المستشفيات الجامعية وأعضاء مجلس الإدارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان