إعلان

حبس مريضة نفسية ذبحت ابنة شقيقها بالشرقية

01:21 م الثلاثاء 21 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس شقيقتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام الأولى بذبح ابنة شقيقها، طفلة في الخامسة من عمرها، ومساعدة المتهمة الثانية القاتلة على الهروب.

وتبين أن الطفلة تعرضت للذبح على يد عمتها بسبب خلافات بين المتهمة ووالدة الصغيرة، فيما أكدت التحريات أن القاتلة مريضة نفسية تتلقى العلاج بإحدى المستشفيات المعروفة بالمدينة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على الطفلة "منة.ر" 5 سنوات، مذبوحة أعلى سطح منزل أسرتها بقرية "عرب زيدان" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "الأحرار" التعليمي، بمدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك 12167 جُنح أبوحماد لسنة 2020.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمة الطفلة "روفيدة.ع" 24 سنة، حاصلة على بكالوريوس زراعة، والتي ذبحت الصغيرة ووضعت جثتها في "شيكارة" فوق سطح المنزل، وحال اكتشاف الواقعة حاولت شقيقتها "إسراء" 22 سنة، حاصلة على بكالوريوس تربية رياضة، مساعدتها في الفرار بالأراضي الزراعية، لكن جرى ضبطهما، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهمة شقيقة والد المجني عليها من الأم، وتعيش معه بنفس المنزل، كانت دائمة الخلاف مع والدة الطفلة، وتبين أنها تُعاني من إصابتها بمرض نفسي وتتلقى العلاج بمستشفى للصحة النفسية، ولها كارت متابعة.

IMG-20200421-WA0028

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان