إعلان

أجواء كورونا تسيطر على احتفالات شم النسيم بأسيوط

04:10 م الإثنين 20 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

سيطرت أجواء الوقاية من فيروس كورونا على المشهد بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، وأغلقت الأجهزة التنفيذية الحدائق والمتنزهات العامة وكورنيش النيل، وخلت الشوارع من المواطنين في يوم شم النسيم.

وترأس المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط، حملات تفتيشية بحي شرق وغرب ومركز أسيوط، وترأس السكرتير العام المهندس محمد عبد الجليل النجار حملات مراكز الجنوب.

وترأس المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد حملة مكبرة بمراكز الشمال ومركز ديروط، وذلك للتأكد من استمرار غلق كافة الحدائق والمتنزهات ومنع التجمعات وإيقاف جميع وسائل النقل الجماعي والعبارات النهرية وغلق المحال في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ اللواء عصام سعد على المتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ الإجراءات الحكومية التي أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى تكليف قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمرور والمتابعة الميدانية، لتنفيذ تلك القرارات بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية وتنفيذ القانون وحفاظًا على صحة المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل ومنع التجمعات، والالتزام بالقرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والابتعاد عن أماكن التجمعات حفاظاً على صحتهم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان