إعلان

رغم كورونا.. مزاد لبيع معدات بالقومية للأسمنت يجمع 5.7 مليون جنيه

04:05 م الإثنين 20 أبريل 2020

إبراهيم المانسترلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قال إبراهيم المانسترلي، المصفي العام لشركة القومية للأسمنت، لمصراوي، إن الشركة تمكنت من بيع جزء جديد من معداتها بقيمة 5.7 مليون جنيه، في ثاني مزاد علني لها، أمس الأحد.

وأضاف المانسترلي، أنه تم تنظيم المزاد العلني وفقا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، لبيع معدات متبقية من خطي إنتاج الشركة، وأنه تم التعاقد على نحو 50% من المعدات التي طرحت للبيع.

وكانت الشركة الصادر لها قرار بالتصفية في أكتوبر 2018، تعتمد في بيع معداتها على طريقة الأظرف المغلقة، لكنها اتجهت للمزايدة العلنية لأول مرة لتتمكن من بيع معدات لم يكن الطلب عليها كبيرا.

وأجرت الشركة أول مزاد علني لبيع معدتها ضمن عملية التصفية، في مارس الماضي، بعدما غيرت استراتيجية البيع للمزايدة العلنية بدلا من المظاريف المغلقة، وجمع المزاد نحو 10 ملايين جنيه.

وتوقع المصفي العام للشركة، أن يتم تنظيم مزاد آخر لبيع القطع المتبقية مع نهاية شهر رمضان المقبل، أو بعد عيد الفطر، على أقصى تقدير.

وينفذ فريق التصفية، تقييما داخليا لتسعير وتوزيع المعدات التي لا يتم بيعها في المزاد، لتسهيل بيعها في المزاد التالي.

وقال المانسترلي، إن فريق التصفية يعمل على طرح الجزء الثاني من عملية التصفية والمتعلق بخطي إنتاج 3 و 4 من خلال التسويق للمعدات إلكترونيا، متوقعا أن يعلن عن الخطة التسويقية يونيو المقبل.

اقرأ أيضا:

جمع 10 ملايين جنيه.. مصراوي في أول مزاد علني بـ"القومية للأسمنت" (معايشة)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان