إعلان

ضبط عامل قتل زوج عشيقته بالشرقية

02:08 م الإثنين 20 أبريل 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من ضبط عامل متهم بقتل فران، بتحريض من زوجة المجني عليه، بسبب علاقة غير شرعية بينهما، في قرية "الحلوات" التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية.

تلقى مدير الأمن اللواء عاطف مهران إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على "ا. ج - 35 سنة - فران"، مُقيم بقرية "الحلوات" التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مُضرجًا بدمائه في أحد الأراضي الزراعية على أطراف القرية.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، وتبينت إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو 3 أيام قضاها بالمستشفى، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.م" مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية "الخضيري" بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتُدعى "ص" 28 سنة، ربة منزل.

تبين أيضًا وجود علاقة عاطفية غير شرعية بين المتهم وزوجة المجني عليه، وأن المتهم كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على قتل زوجها لكي يخلو لهما الجو، وأثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الماضية، انتظره المتهم في الطريق وتعدي عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم وزوجة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة بمستشفى الأحرار التعليمي، بمدينة الزقازيق، لبيان سبب الوفاة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان