إعلان

"أهلا بكم".. أهالي سيدي غازي يرحبون بمرضى كورونا في كفر الشيخ

11:24 م الخميس 16 أبريل 2020

اللافتة خلال تعليقها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

في مدينة سيدي غازي الجديدة بمحافظة كفر الشيخ، انتشرت لافتات الترحيب في مداخل وشوارع المدينة القريبة من المستشفى المركزي، بمرضى فيروس كورونا المستجد، قبل أيام من بدء تشغيل المستشفى كمستشفى عزل احتياطي، بعد مستشفى بلطيم للعزل.

ورغم المخاوف التي ساورت البعض من العدوى بفيروس كورونا في العديد من مناطق الجمهورية، إلا أن إبراهيم البنا، أحد شباب مدينة سيدي غازي الجديدة، أكد أن أبناء المدينة جميعا بلا استثناء رحبوا بمرضى كورونا عندما يجرى تحويلهم إلى مستشفى العزل الجديد في سيدي غازي، لتلقيهم العلاج فيه.

وأكد "البنا" أن 5 مواطنين من أبناء مدينة سيدي غازي، ياسر عمار، وعبد القادر العكراوي، وسمير كرو، وإبراهيم مصطفي العبد، وعبد العزيز الطحاوي، هم أصحاب فكرة الترحيب بمرضى كورونا لتلقيهم العلاج بمستشفى سيدي غازي للعزل، من خلال طباعة لافتات وتعليقها بالمداخل المؤدية للمستشفي.

وأضاف أن أهالي مدينة غازي، سوف يتابعون التجهيزات التي تجرى في المستشفى، قبل بدء تشغيله بشكل رسمي في الأيام المقبلة، وتوفير كافة الاحتياجات، في سبيل المشاركة المجتمعية.

كانت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أعلنت عن تخصيص مستشفي سيدي غازي المركزي، كمستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد.

جانب من تعليق اللافتة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان