إعلان

خلال اجتماع برئيس الوزراء.. محافظ شمال سيناء يستعرض آلية مواجهة "كورونا"

03:16 م الأربعاء 15 أبريل 2020

خلال اجتماع برئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم:

استعرض اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، جهود المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد"كوفيد- 19" خلال اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد اليوم الأربعاء، عبر الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد المحافظ، أن شمال سيناء خالية من أي إصابات بفيروس كورونا المستجد حتى اللحظة، وأنه جرى الاشتباه في عدد 13 حالة على مستوى المحافظة، وجاءت نتيجة التحاليل الخاصة بجميع الحالات سلبية..مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وإجراءات العزل والتقصي مع حالات الاشتباه.

وأعلن المحافظ، توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوفير مخزون استراتيجي من المستلزمات الطبية والكمامات وأدوات النظافة والمعقمات وأدوات التطهير بمختلف مستشفيات المحافظة لمدة 3 شهور.

وأضاف شوشة، أنه جرى تخصيص مستشفى بئر العبد النموذجي كمستشفى إحالة في حالة حدوث جائحة، وتخصيص أقسام للعزل بمستشفيات العريش العام، ومستشفي نخل المركزي، ومستشفي الشيخ زويد المركزي.

وأشار المحافظ إلى استمرار أعمال التعقيم والتطهير لكل المنشآت والمرافق والشوارع والميادين على مستوى المحافظة، وجرى تطهير وتعقيم 595 منشأة صحية وتعليمية وحكومية.

وأعلن المحافظ عن توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية والخبز، واتظام وصول السلع الأساسية والمواد البترولية إلى المحافظة في مواعيدها المحددة ووفقا للاحتياجات..فضلًا عن الرقابة المشددة على الأسواق وتحرير محاضر للمخالفين.

وشدد المحافظ على استمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمختلف منافذ الصرف، مشيرًا إلى عدم رصد أي مخالفات تعدي على الأراضي الزراعية خلال فترة الحظر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان