إعلان

أب لطفلتين وسبق إصابته في مأمورية.. أصدقاء شهيد الأميرية: " بطل من يومه"

07:46 ص الأربعاء 15 أبريل 2020

محمد فوزي الحوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

عاشت مدينة دمنهور بالبحيرة، لحظات من الحزن والصدمة، عقب تلقي نبأ استشهاد ابنها المقدم محمد فوزي الحوفي خلال مداهمة وكرًا للإرهاب بالأميرية، وتصفية خلية تكفيرية وإحباط عدد من المخططات.

وتعرض الحوفي للإصابة بالقدم عام ٢٠١٦ خلال مشاركتة في مأمورية لضبط عنصر تكفيري مختبئ بأحد العقارات بمنطقة الوراق.


ويقول أحمد الحوفي -أحد أقارب الشهيد: "المقدم محمد من أسرة مصرية طيبة وبسيطة والديه بالمعاش، الحاج فوزي ٦٩ سنة، كان يعمل مديرًا للتأمينات الاجتماعية، ووالدته الحاجة وفاء مهنا، ٦٤ سنة، كانت موظفة بوزارة العدل، وترك طفلتين مريم ٧ سنوات، وخديجة ٤ سنوات".

ويقول محمد عبد الواحد من أهالي حوش عيسى: "عمل المقدم محمد الحوفي معاونًا مباحث لمركز شرطة حوش عيسى، وكان نعم الكفاءة والأخلاق الحميدة، ونظرًا لتميزه انتقل للعمل بقطاع الأمن الوطني".

ويقول محمود - أحد أصدقاء الشهيد: " محمد بطل من يومه ودي مش أول مرة قبل كده أصيب في مأمورية، هو كان من طبعه مقدام وبيتصدر لأي حاجة صعبة بنفسه حتى في حياته العادية".

وتوجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إلى منزل الشهيد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لتوجيه العزاء لأسرته، ووعد بتخليد ذكراه من خلال إطلاق اسمه على أحد الشوارع أو المدارس بمدينة دمنهور.

ومن المنتظر أن تشيع جنازة الشهيد، بمسقط رأسه بقرية الصفاصيف في حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بمحافظة البحيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان