إعلان

توزيع 850 وجبة غذائية ضمن مبادرة "اطلب ما تتكسفش" بشرم الشيخ

07:55 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

واصلت مبادرة "اطلب ما تتكسفش"، اليوم الثلاثاء، تقديم وجبات غذاء لبعض الأسر غير القادرين بمدينة شرم الشيخ مجانًا، والتوصيل للمنازل فقط بالاتصال التليفوني لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا .

أطلق المبادرة مجموعة من تجار السوق التجاري وتجار حي النور وبعض محلات مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع جمعية تنمية وتطوير السوق التجاري.

بدأت المبادرة في 23 مارس الماضي، ونجحت في توزيع 850 وجبة حتى اليوم.

كما شنت الحملة حملات لتعقيم وتطهير بعض الأماكن الحكومية، والأمنية و الشرطية ومنطقة السوق التجاري بالكحول المخفف، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضًا توزيع الكمامات على المحلات والمواطنين بالشارع مجانًا .

وأكد الدكتور حاتم أبو صوير، أحد أعضاء المبادرة، أن التجار بقطاع السوق التجاري، وقطاع حي النور، وبعض رجال الأعمال بشرم الشيخ، يساهمون في هذه الوجبات التي يجرى توزيعها على المواطنين الغير القادرين، وأيضا الأجانب المقيمين بالمدينة، والسائحين الذين رفضوا المغادرة من شرم الشيخ.

وأوضح أن الوجبات الغذائية تراعي صيام للأخوة المسيحين، وجرى تخصيص عدد 2 تليفون، لاستقبال الطلبات مع تحديد عدد أفراد الأسرة والمنطقة ورقم التليفون، ويجرى توصيل الوجبات للمنازل بسيارات متبرعين من أهل شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان