إعلان

توزيع 5 أطنان مواد غذائية على الأسر المحتاجة بوادي علاقي في أسوان

06:00 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

محافظ أسوان يتفقد المواد الغذائية التى سيتم توزيعه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

بدأ اليوم الثلاثاء تحت إشراف محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، توزيع 5 أطنان من المواد الغذائية وألعاب الأطفال، بواقع حقيبتين لكل أسرة في قرية وادي العلاقي، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.

حضر توزيع الحقائب هشام إبراهيم مسئول إدارة المساعدات بجمعية "قبس من نور"، ضمن المرحلة الأولى لرفع مستوى معيشة حوالي 2500 نسمة من أهالي قرية وادى العلاقي، و5 وديان تابعة لها، مدرجة ضمن 11 قرية من القرى الأكثر احتياجًا.

في السياق، شدد المحافظ على وضع آلية محكمة وشفافة في توزيع الحقائب الرمضانية، لتصل إلى المستحقين مباشرة دون أي وسطاء، مع قيام الجمعية بمتابعة ذلك ومراجعته على أرض الواقع، خاصةً وأنه تم توفير سيارات نقل من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان للمساهمة في توزيعها داخل الوديان ذات التضاريس الجغرافية الصعبة.

ولفت إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تبذلها المحافظة لتوزيع أكبر عدد من الشنط الرمضانية في مختلف أنحاء المحافظة داخل المدن والقرى والمناطق النائية والتي تضم العديد من السلع الغذائية والأساسية.

وكشف محافظ أسوان أنه تم التنسيق مع جمعية "قبس من نور" على أن تشمل باقي مراحل العمل رفع كفاءة 108 منزل بقرية وادي العلاقي، علاوة على إنشاء آبار لضمان ضخ مياه شرب نظيفة لتوفير حياة كريمة لأهالي القرية، وهو الذي يتوازى مع توفير مصدر للطاقة من خلال إستخدام الألواح الشمسية، خاصة وأن القرية تقع على بعد 180 كم من العمران. ​

المواد-الغذائية-التى-سيتم-توزيعها-لاهالى-العلاقى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان