إعلان

صور.. زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة في الدقهلية

02:12 م الإثنين 13 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

شهدت مجموعة من فروع البنك الزراعي المصري والبالغ عددها 104 أفرع، ومكاتب البريد البالغ عددها 263 على مستوى محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، زحامًا من قبل المواطنين الراغبين في صرف المنحة التي أقرها رئيس الجمهورية، للعمالة غير المنتظمة.

وتوافد مئات المواطنين على فروع البنك ومكاتب البريد لصرف المنحة عقب تلقيهم رسائل عبر هواتفهم المحمولة.

وشهد فرع البنك الزراعي الرئيسي في شارع الجمهورية بالمنصورة تكدسًا أمام أبوابه، الأمر الذي دفع الإدارة إلى توفير مقاعد في الشارع للانتظار في ظل الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، مع قيام إدارة المرور بتنظيم حركة السير بالشارع لمنع الزحام.

يذكر أن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، تفقد سير صرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة بمكتب بريد المنصورة الرئيسي بشارع المدير يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ.

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة حريصة كل الحرص على أبناءها في كل القطاعات وتبذل كل الجهود لتوفير الدعم اللازم لهم ولكافة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في إطار من القانون.

وأوضح محافظ الدقهلية أن صرف الدفعة الأولى للمستفيدين من العمالة غير المنتظمة بدأ اليوم ويسير بانتظام لأكثر من 118 ألف مستفيد تم تسجيلهم.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه قد جري اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم بوضع علامات لكل مواطن تضمن بعد المسافات بين المواطنين خلال عمليات الصرف ،كما تم تقسيم المستفيدين حسب الفئات العمرية لمنع التكدس والزحام وتيسيرا على المواطنين في صرف المنحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان