إعلان

أسرة "ضحية كورونا" تتسلم جثمانها من مستشفى العجمي تمهيدًا لدفنها في دمياط

03:06 م الجمعة 10 أبريل 2020

مستشفى العجمي المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أنهت مستشفى العجمي المركزي بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إجراءات خروج جثمان السيدة، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وسلمتها إلى أسرتها تمهيدًا لدفنها في مقابر الأسرة بمحافظة دمياط.

وأفاد مصدر طبي داخل مستشفى العزل بأن مراسم تسليم الجثمان شهدت إجراءات احترازية مشددة وفقا للبروتوكول المتبع من وزارة الصحة المصرية، لافتا إلى أنه جرى إيداع الجثمان في سيارة إسعاف مجهزة إلى مسقط رأسها بدمياط.

وأعلنت أمس الخميس، وفاة السيدة الشابة إثر تدهور حالتها الصحية متأثرة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يومين من وفاة رضيعتها.

ووفقا لمصدر مسئول بالمستشفى كان جرى استقبال السيدة قبل نحو 20 يوما لتلقى الرعاية الصحية بالمستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكانت حامل بالشهر السادس، ليلحق بها فيما بعد زوجها الذي أصيب هو الآخر بالفيروس، وحُجز بالمستشفى ذاته.

وأشار المصدر إلى أن الرضيعة كانت توفت نظرا لولادتها في ظروف حرجة قبل موعدها، وتحديدا في الأسبوع السابع والعشرون من الحمل، ما أثر على تدهور صحتها حتى أعلنت وفاتها، لافتا إلى أن الأم ظلت في حالة حرجة وجرى وضعها على جهاز التنفس وتقديم الرعاية اللازمة حتى لحقت بطفلتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان