إعلان

بعد حادث النهش.. توقيع الكشف على كلاب مزرعة السيدة الإنجليزية بدهب

10:40 ص الخميس 05 مارس 2020

السيدة الانجليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال مصدر بمديرية الطب البيطري بجنوب سيناء، اليوم الخميس، إن النيابة العامة قررت توقيع الكشف على جميع كلاب المزرعة، التي كانت تعتني بهم السيدة الانجليزية "آن جونسون" بمدينة دهب، قبل نقلهم إلى المزارع المرخصة بالقاهرة والغردقة، للتأكد من خلوها من الأمراض خاصة "السعار".

وأضاف المصدر، أنه جرى تشكيل لجنة من إدارة الطب البيطري بمدينة دهب، للبدء في فحص الكلاب اليوم الخميس، بالتعاون مع الحارس والأشخاص المعنيين بإطعامهم.

وأكد المصدر، أنه في حال التأكد من اصابة أحد الكلاب بـ"السعار" أو أي أمراض أخرى، سيجرى التعامل معه بمدينة دهب، ولن يجري نقله لأى مكان آخر.

وكان قد تلقى اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا بمصرع الإنجليزية "آن جونسون" 61 عامًا، بعد تعرضها لهجوم شرس من مجموعة من الكلاب.

وبعد سماع أقوال الحارس وتشريح الجثة، تبين من التحريات الأولية للحادث أن الكلاب كانت جائعة، وأثناء فتح المجني عليها لشيكارة طعام الكلاب الجاهز "دراي فود"، هجم على الشيكارة كلب "بيتبول" فأوقع السيدة أرضا فاصطدمت رأسها بحجر فحدث لها نزيف داخلي، أفقدها الوعي وتناثر الأكل على جسمها ووجهها فأكلوا لحم وجهها مع الأكل الخاص بهم وأكلوا الأوعية الدموية بالعنق وكسروا لها عظمة الترقوة و 4 ضلوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان