إعلان

بالصور- شواطئ جنوب سيناء مغلقة بسبب كورونا.. والمحافظ: أعمال التطوير مستمرة

03:09 م الأحد 29 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

واصلت محافظة جنوب سيناء، الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة، لمنع التجمعات ومواجهة انتشار فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، ومنها غلق جميع شواطئها أمام المواطنين والزائرين لليوم الثاني على التوالي، وإحكام المراقبة عليها لمنع تواجد المواطنين بها.

"مصرواي" رصد خل الشواطئ من المرتادين تنفيذًا لقرار إغلاقها، وموقف المحافظة من أعمال التطوير الجارية فيها.

وخلت جميع شواطئ مدن المحافظة من المواطنين، وعلى رأسهم الشاطئ العام وشاطئ القمر، والكيلاني و شاطئ الجبيل، ورأس رايا بمدينة الطور.

وقال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه يتابع موقف جميع المدن من تنفيذ قرار غلق الشواطئ أول بأول، وشدد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على جميع الشواطئ لمنع توافد المواطنين عليهم.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن جميع الشواطئ جرى اغلاقها بالفعل والتزام المواطنين بهذا القرار ، مع استمرار أعمال التطوير الجارية ببعض الشواطئ.

أحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء، أكد أنه جرى تشكيل فرق للمرور على الشواطئ ومنع المواطنين من التواجد بها، وجرى غلق الشاطئ العام مع استمرار أعمال التطوير به والتي وجها بها المحافظ وتتضمن زيادة المساحة المخصصة للشاليهات، وعمل مساحات خضراء أمام كل شاليه لإعطاء الأسر مساحة للحرية والترفيه، واقامة حمام سباحة وملاعب رملية (كرة قدم وطائرة)، وبرجولة ضخمة لخدمة المواطنين.

وفي مدينة شرم الشيخ، أكد اللواء محمود السولية رئيس المدينة، أن جميع الشواطئ تواصل الغلق لليوم الثاني على التوالي ، وجرى تشكيل فرق لرشها وتعقيمها لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وحرصًا على سلامتهم وتحسين البيئة المحيطة بهم .

وفي مدينة رأس سدر قال المحاسب علي حمادة رئيس المدينة، أن جميع الشواطئ مغلقة، وجرى تشكيل فرق لتعقيم الشواطئ ورفع المخلفات والتراكمات التي توجد على بعضها، وتطوير وصيانة بعض الشواطئ الأخرى، لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين والزائرين، عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا، خاصًا وأن مدينة رأس سدر تستقبل عشرات الآلاف من الزائرين خلال فصل الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان