إعلان

قصر العمل داخل مستشفيات جنوب سيناء على استقبال الحالات الطارئة

08:01 م الخميس 26 مارس 2020

الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء، وقف العمل بالعيادات الخارجية والأساسية داخل جميع مستشفيات المحافظة، وتحويلها إلى مدارس التمريض والمباني الإدارية.

وأكد الدكتور أيمن رخا، أن قرار ت وقف العمل بالعيادات الخارجية داخل مستشفيات المحافظة وتحويل العيادات الأساسية إلى مدارس التمريض والمباني الإدارية بناءً على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، ويقتصر العمل داخل مستشفيات المحافظة علي استقبال الحالات الطارئة، وذلك للحد من التجمعات ومنع انتشار العدوي بفيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في بيان له اليوم الخميس، أنه جرى نقل العيادات الخارجية الأساسية "باطنة، أطفال، نساء وتوليد، جراحة عامة ،عظام" بمستشفى طور سيناء العام إلى مدرسة التمريض.

ونقل العيادات الخارجية الأساسية بمستشفى رأس سدر، إلى مبني دار المرأة، ونقل العيادات الخارجية بمستشفى أبورديس المركزي، إلى مدرسة التمريض، ونقل العمل بالعيادات الخارجية الأساسية بمستشفى سانت كاترين المركزي، إلى مبني الإدارة الصحية، ونقل العمل بالعيادات الخارجية الأساسية بمستشفى دهب، إلى مبني دار المناسبات بالعصلة، ونقل العمل بالعيادات الخارجية الأساسية بمستشفى نويبع المركزي، إلى المبني الإداري، مع استمرار العمل بقسم العيادات الخارجية بمستشفى طابا المركزي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان