إعلان

بالصور.. شوارع دمياط خالية من المارّة في أولى ساعات الحظر

08:42 م الأربعاء 25 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

سادت حالة من الهدوء التام في شوارع مدينة دمياط، تزامنًا مع بدء قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشان فرض حظر التجول اعتبارًا من السابعة مساء حتى السادسة صباحا، بداية من الأربعاء ولمدة أسبوعين.

كما قرر رئيس الوزراء توقف كل وسائل النقل الجماعي العام والخاص في ذات الفترة، ضمن الإجراءات الجديدة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا".

وخلت شوارع المدينة تمامًا من المارة والسيارات، بعد أن أغلقت المحال التجارية في الخامسة عصرًا، لتزم تجار الجملة والملابس في ميدان باب الحرس وسوق الأتوبيس بالقرار، وجرى غلق المحال بداية من الخامسة، بينما قرر أصحاب معارض الأثاث بأرض العفيفي ومنطقة المحور الغلق من الأربعاء وحتى السبت بسبب ضعف الحركة التجارية.

وفي الشبطاني، ظلت الصيدليات فقط مفتوحة أمام المارة، في ظل إغلاق المولات المتعلقة بالأجهزة الكهربائية والملابس والجلود، الأمر الذي خلف سكونًا تامًا في منطقة كانت لا تعرف الهدوء قبل ذلك.

وقالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، في تصريح صحفي، إنها تتابع مع مسئولي الوحدات المحلية تنفيذ إجراءات الغلق وتحرير محاضر فورية للمخالفين، فضلا عن تكثيف الحملات يوميًا وحتى نهاية الشهر الجاري.

ودعت المحافظ الأهالي إلى اتباع الإجراءات الوقائية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية، إلى جانب توعية الجميع بالتعليمات المتبعة في حال الشعور بأي عارض والتوجه إلى أقرب مستشفى أو استشارة الطبيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان