إعلان

بالصور.. حملة موسعة لتطهير وتعقيم شوارع شرم الشيخ

08:07 م الثلاثاء 24 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة شرم الشيخ حملة موسعة لتطهير وتعقيم الشوارع في جميع قطاعات المدينة، بالتعاون مع جميع الأجهزة المعنية، وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأكد رئيس مدينة شرم الشيخ اللواء محمود السولية أن الحملة تأتي في إطار الجهود والإجراءات المكثفة التي تتخذها كافة مؤسسات وهيئات المحافظة لمواجهة فيروس كورونا، وتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للمواطنين، وفق توصيات منظمة الصحة العالمية.

وقال رئيس مدينة شرم الشيخ إن المحافظ اللواء خالد فودة وجه بتوفير بيئة صحية وآمنة في كافة الأوقات، واستنفار كافة الموارد والإمكانات لمواجهة المواقف الاستثنائية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بشرم الشيخ، لضمان سلامة المواطنين.

وناشد رئيس المدينة المواطنين التعاون مع فرق العمل، وإتاحة المجال لهم لأداء مهامهم على الوجه الأكمل، وعدم التجمع، وتنفيذ إجراءات الحظر التي اتخذت اليوم، حرصًا على سلامة الجميع.

وأكد السولية أن فرق العمل تستخدم أحدث المركبات والمعدات الخاصة بالرش والتطهير، ويجرى استخدام منتجات التطهير المعتمدة لدى وزارة الصحة، ومن المقرر أن تستمر الحملة في تطهير وتعقيم شوارع المدينة يوميًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان