إعلان

غلق وتشميع نادي "الشرقية" لمخالفته تعليمات الحكومة في مواجهة كورونا (فيديو)

11:44 ص الإثنين 23 مارس 2020

غلق وتشميع نادي الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شنت رئاسة حي ثانٍ الزقازيق، بالشرقية، بالتنسيق مع قوة شرطة من قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حملة مُكبرة لغلق وتشميع نادي "الشرقية" الرياضي؛ لمخالفته تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بشأن تعليق الأنشطة حتى نهاية الشهر الجاري، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا" المُستجد.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية وحي ثانٍ الزقازيق، بتواجد عدد من الأعضاء داخل نادي "الشرقية" الرياضي، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بالمخالفة لتعليمات رئيس الوزراء بتعليق كافة الأنشطة حتى نهاية الشهر الجاري ضمن الإجراءات التي أعلنتها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المُستجد.

توجهت قوة من رئاسة حي ثانٍ الزقازيق، برئاسة المحاسبة ثناء جميل، رئيسة الحي، وبالتنسيق مع قوة شرطية من قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث القسم، إلى النادي.

وتبين أن البوابة الرئيسة مفتوحة أمام الأعضاء، فضلًا عن تواجد عدد من الموظفين بالنادي وأعضاء سنهم يتخطى 60 عامًا، الأمر الذي من شأنه أن يُساهم بصورة كبيرة في انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، فيما جرى غلق وتشميع النادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان