إعلان

محافظ المنيا يُحرر محضرًا لصيدلية ويفض أحد الأفراح

10:48 م الأحد 22 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

حرّر محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي مُخالفة لإحدى الصيدليات، لعدم وجود صيدلي، كما وجه بفض حفل زفاف بأحد شوارع ماقوسة بحي غرب المدينة، تنفيذًا لقرار حظر إقامة أي تجمعات لإقامة أفراح أو احتفالات، أو سرادق عزاء، أو اجتماعات أو ندوات، سواء أقيمت داخل قاعة احتفالات عامة أو خاصة أو بالشوارع على مستوى الوحدات المحلية لمراكز ومدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها المحافظ، مساء اليوم الأحد، للتأكد من توفر المستلزمات الطبية والأدوية، وعدم التلاعب بالأسعار في الصيدليات وشركات المستلزمات الطبية، ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ قرارات الدولة الصادرة بغلق المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات، من الـ 7 مساءً إلى الـ 6 صباحًا، حتى 31 مارس الجاري.

ناشد المحافظ جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، والتعاون مع أجهزة الدولة، ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد، وحشد الطاقات، لمواجهه فيروس كورونا (كوفيد-19).

شملت الجولة عدة مناطق، منها شارع الزخرفية، وحي أبو هلال بجنوب المدينة، وماقوسة، وشارع 6 أكتوبر، وعزبة شاهين، وشارع أبو عرب، بحي غرب المدينة، ومنطقة المحطة وميدان بالاس بحي وسط المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان