إعلان

بروتوكول تعاون بين الصحة والتضامن لاستئجار مقر مؤقت لمستشفى ببا المركزي

06:54 م الأحد 22 مارس 2020

لقاء محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرتي الصحة والتضامن الاجتماعي، لاستئجار مستشفى "المودة" الخاص مقرًا مؤقتًا لمستشفى ببا المركزي، نظرًا لدخول المستشفى في خطة التطوير.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، وإحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك ضمن الإجراءات النوعية التي تتخذها المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة لضمان عدم تأثر الخدمة الصحية بالتوازي مع استكمال خطة الدولة لتطوير المستشفيات، خاصة وأن المستشفى قد أقر لجنة مختصة من الوزارة احتياجه للتطوير.

يتضمن البروتوكول قيام مديرية التضامن بدعم مديرية الصحة استئجار مستشفى المودة الخاص بالجمعية الخيرية الإسلامية بمركز ببا "لمدة 3 سنوات" على أن يكون الإيجار شاملاً الانتفاع بالأجهزة الطبية وجميع لوازم المستشفى، فيما تقوم مديرية الصحة بإقرار ضمان سلامة مبنى المستشفى والأجهزة الطبية به والمحافظة عليها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصيانته وتسليمه بحالة مماثلة لحالته الحالية، فضلاً عن التزام الصحة بسداد أية التزامات مالية تنشأ عن استخدام المستشفى وتشغيله.

شهد توقيع البروتوكول الدكتور عبد الله على مبروك عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة ببا، وأحمد حسين مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان