إعلان

بعد نهش مربيتها الإنجليزية.. مصدر يكشف مصير "كلاب مزرعة دهب"

02:41 م الإثنين 02 مارس 2020

الكلب مرتكب الواقعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال مصدر في ديوان عام محافظة جنوب سيناء، إن هناك جهات تابعة لجمعية الرفق بالحيوان تقدمت بطلب رسمي، إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لنقل الكلاب من مزرعة كانت تعتني بها السيدة الإنجليزية "آن جونسون" في مدينة دهب.

كانت السيدة "آن جونسون" إنجليزية الجنسية، لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدما هاجمتها كلاب مزرعة تعتني بها منذ ما يقارب الـ20 عامًا في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الطلب المقدم للمحافظ ينص على نقل الكلاب إلى مزرعة مرخصة خارج المحافظة، موضحًا أن القرار لم يوقع عليه من المحافظ بالرفض أو القبول حتى الآن.

وأضاف المصدر، أن الأرض المقام عليها مزرعة الكلاب هي أرض مملوكة للدولة، ولا يوجد ملف تقنين لها، مؤكدًا أنها تقع في وادي القمر على طريق البلهول، ومساحتها تقدر بنحو 1500 متر وتقع بين جبلين، ومحاطة بسور لمنع هروب الكلاب.

كان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا، من شرطة دهب يفيد بوصول جثة سيدة إنجليزية "آن جونسون" تبلغ من العمر 61 عامًا، من مواليد ١٧ فبراير 1959"، بعد تعرضها لهجوم كلاب تقوم على تربيتها في مزرعة.

وانتقل إلى موقع الحادث مأمور القسم، وفريق من المباحث برئاسة العقيد أحمد محفوظ، مفتش مباحث دهب، والرائد أحمد السوركي، معاون المباحث؛ للتحقيق في الواقعة.

وقال حارس مزرعة الكلاب الضالة الخاصة بالسيدة الإنجليزية "آن جونسون" إن الضحية تعرضت للعقر من 3 كلاب من فصيلة "بيتبول".

وأضاف الحارس خلال في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن الحادث، أن الكلاب الثلاثة كانت أول من هاجم السيدة، أثناء دخولها المزرعة وإطعام الكلاب، ثم هاجمتها باقي الكلاب التي توجد بالمزرعة، وهم من فصائل مختلفة.

وأضاف الحارس في التحقيقات، أنه لم يستطع إنقاذ السيدة، وعلى الفور أبلغ الإسعاف والأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم.

وفي السياق استعانت الجهات الأمنية في مدينة دهب، بطبيب بيطري؛ لتخدير الكلاب الـ3، وعقب تخدير الكلاب وفحصها تبين وجود آثار دم على الفم، وجرى التحفظ عليها، وبالعرض على النيابة العامة، طلبت عينات من الفم والبلعوم والأنسجة للكلاب الثلاثة تمهيدًا لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

وذكر التقرير الطبي حول أسباب وفاة السيدة أنها تعرضت لـ"صدمة نزيفية"، نتيجة جرح تهتكي للأوعية الدموية في العنق من الناحية اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية.

وأكد التقرير، أن أظافر السيدة لم تظهر بها أي آثار للمقاومة، ورجح التقرير أنها تعرضت لهجوم مجموعة من الكلاب الشرسة ما أدى إلى وفاتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان