إعلان

جامعة الإسكندرية: إتاحة 8 آلاف مقرر إلكترونيًا.. وامتحان "الميد تيرم" أون لاين

10:51 م الإثنين 16 مارس 2020

اجتماع عمداء مجلس جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عصام الكردي، إنه جرى إعداد ٨ آلاف مقرر دراسي للفصل الدراسي الثاني وذلك بطريقة تفاعلية، تمهيدًا لإتاحتها مجانًا للطلاب أون لاين عن طريق التحول إلى موديل Google classroom.

وأضاف الكردي، خلال اجتماع لجنة العمداء اليوم الاثنين، لمتابعة سير العملية التعليمية إلكترونيًا خلال فترة تعليق الدراسة بالجامعة لمدة أسبوعين، أن جامعة الإسكندرية تمتلك بنية تكنولوجية قوية تمكنها من التواصل مع طلابها إلكترونيًا.

وأعلن رئيس جامعة الإسكندرية عن عقد امتحان "الميدتيرم" في بعض الكليات "أون لاين" وذلك في نهاية شهر مارس الجاري، مشيرًا إلى إمكانية تعميم هذه التجربة بباقي الكليات إذا تطلب الأمر.

وشدد على ضرورة تواصل أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب عبر المنصات التعليمية الإلكترونية، لضمان عدم تأثر الطلاب بالانقطاع المؤقت عن الدراسة وضمان استمرار العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة على الدور التوعوي للكليات في توجيه الطلاب بضرورة إتباع الإرشادات الوقائية اللازمة والعزل الاختياري والتزام المنازل لتقليل انتشار فيروس كورونا.

ووافق مجلس عمداء الكليات على تشكيل لجنة بكل كلية لمتابعة الحالة الصحية لجميع منتسبي الكلية، تتصل مباشرة مع اللجنة العليا للجامعة للتعامل الفوري مع أي حالات إيجابية قد تظهر في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان