إعلان

بالصور.. مبادرة شبابية لتعقيم قرية "أسمنت" في الوادي الجديد

10:08 م الإثنين 16 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أطلق مجموعة من شباب قرية "أسمنت" في مركز الداخلة في الوادي الجديد، اليوم الإثنين، مبادرة شبابية لتعقيم قريتهم بالجهود الذاتية، وبالتعاون مع رئاسة مركز الداخلة والإدارة الصحية بالمركز.

أكد المهندس سيد محمود أبو سمية، أحد أبناء قرية أسمنت والمتطوعين بهذه المبادرة، أن المبادرة تتضمن تعقيم منشأت القرية، وتشمل المساجد والمنشآت الخاصة بالقرية ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

أكد سيد أن المبادرة شارك فيها عدد كبير من شباب القرية للتطوع والمشاركة، مضيفًا أنه تم اليوم تعقيم المدارس والمساجد ومرافق الخدمات بالكلور، مضيفًا أنها دعوة لجميع المتطوعين في كافة أنحاء المحافظة للوقوف إلى جانب الدولة والتكاتف من أجل المرور من هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.

من جانبه، أكد إبراهيم محمود الحضري من أبناء قرية اسمنت وأحد المشاركين في المبادرة، الي ان المبادرة تنفذ بالتعاون مع الدكتور عبدالله كامل مدير الإدارة الصحية بمركز الداخلة، رئيس الوحدة المحلية بقرية أسمنت محمود جبالي، والدكتور محمود رفاعي، وعلي محمود من أبناء القرية.

وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت، اليوم الإثنين، عن تنفيذ أعمال التطهير داخل المدارس خلال فترة توقف الدراسة بها والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تعلن عنها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشددت المحافظة، في بيان، على منع التجمعات البشرية وتطهير كافة المنشأت والمؤسسات ونشر التوعية اللازمة عن مخاطر المرض وتخصيص كل مديرية عدد من العاملين للقيام بعملية تطهير المنشأة بعد تدريبهم بمعرفة متخصصين من مديريتي الصحة والطب البيطري بالمحافظة.

وتواصل الوحدات المحلية والدواوين الحكومية بالوادي الجديد، تعقيم وتطهير المكاتب والمباني الحكومية؛ بهدف الوقاية من فيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث وفرت الوحدات المحلية أدوات خاصة بعملية التعقيم والرش الوقائي، بجانب استمرار حملات التعقيم بالمساجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان