إعلان

20 صورة ترصد الإجراءات الوقائية في مستشفى سوهاج الجامعي لمواجهة كورونا

02:21 م الإثنين 16 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أكد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، استمرار إجراءات التطهير والتعقيم داخل العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي، وذلك تنفيذًا للتعليمات المشددة من جهات الدولة المعنية، بضرورة اتخاذ التدابير بشأن الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح "عزيز" أنه تقرر نقل بعض العيادات الخارجية لتقليل الزحام وأماكن التجمعات بالمستشفى، مشيرًا إلى أنه سيتم تقييم كثافة المرضى بالعيادات الخارجية ومن المحتمل نقل عيادات أخرى إلى أماكن أقل ازدحامًا.

من جانبه قال الدكتور حسان النعماني، عميد كلية الطب إنه حرصًا على اتباع التعليمات واستمرار العمل بالعيادات الخارجية، تقرر نقل عيادة الباطنة الخاصة بالسيدات إلى عيادة الباطنة التخصصية بمبنى الفصول، نقل عيادة الباطنة الخاصة بالرجال إلى عيادة الايكو.

وأضاف "النعماني" أنه تم نقل عيادة العصبية إلى عيادة رسم المخ، نقل عيادة الأطفال إلى عيادة الأطفال التخصصية بمبنى الفصول، نقل عيادة الجراحة إلى عيادة الوجه والفكين والرقبة، نقل عيادة الجلدية إلى العيادة التخصصية للجلدية بمبنى الكلى بالدور الأول علوي، نقل عيادة التجميل إلى عيادة جراحة اليد بمبنى الكلى، نقل عيادة النساء إلى عيادة تنظيم الأسرة بمبنى الكلى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان