إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يكرم الدكتور مجدي يعقوب ويهديه مفتاح المدينة

08:16 م الأحد 15 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

كرّم محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الأحد، الدكتور مجدي يعقوب، تقديرًا لأعماله وخدماته الجليلة التي قدمها للإنسانية بشكل عام وشعب مصر وأهل أسوان بشكل خاص.

أهدى المحافظ اللواء أشرف عطية، خلال زيارته الأولى اليوم الأحد إلى مركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب، مفتاح مدينة أسوان لأمير القلوب الدكتور مجدي يعقوب، مؤكدًا أن هذا التكريم نيابة عن مواطني المحافظة.

قال المحافظ، خلال الزيارة، إن السير مجدي يعقوب سيستمر أمد الدهر علامة بارزة ومضيئة في ذاكرة التاريخ، وهو الذي تجسد بشكل واقعي وملموس بتأسيسه أحد أكبر مراكز علاج أمراض القلب في العالم على أرض أسوان الطيبة، ليكون بمثابة صرح طبي يقدم رعايته العلاجية المجانية طبقصا لأفضل المستويات العلمية العالمية.

أعرب الدكتور مجدي يعقوب عن شكره وتقديره لمحافظ أسوان، على هذه الزيارة والتكريم، ما يؤكد على المعدن الأصيل لأبناء وقيادات أسوان، ويرسخ معه أخلاقيات رفيعة تستحق معها كل التقدير والاحترام، مشيرًا إلى أن ذلك يدفعنا لتقديم المزيد من الخدمات الطبية للبسطاء ويعود بالنفع والخير على أبناء الوطن.

عقب التكريم، تفقد المحافظ أقسام المركز المختلفة، يرافقه الدكتور مجدي يعقوب، الذي استعرض منظومة العمل الدقيقة التي ساهمت في أداء هذا الصرح الطبي لدوره الإنساني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان