إعلان

بالصور - وكيل تعليم أسيوط يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من المدارس

10:45 ص السبت 14 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على ضرورة إخطار الإدارات التعليمية بأي ملاحظات على مباني المدارس أو الأسوار، والتأكد من توافر أقصى درجات الأمن والسلامة للطلبة والعاملين في المدارس، من خلال توفير الإجراءات الاحترازية تجنباً للمخاطر الناجمة عن موجة الطقس السيئ.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها وكيل الوزارة، يرافقه علاء خضراوي، مدير إدارة الأمن بالمديرية، على 15 مدرسة بإدارات أسيوط التعليمية وأبنوب والفتح وأبوتيج" بمختلف المراحل التعليمية؛ لمتابعة أعمال النظافة وشفط تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار والرياح التي ضربت البلاد خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وشدد "فتحي" خلال الجولة على ضرورة التأكد من صيانة مفاتيح الكهرباء وتغيير التالف منها وزجاج الفصول المكسور نتيجة الرياح، ومراجعة جميع وصلات الكهرباء، وتغطية الأسلاك وذلك من خلال مسئول الصيانة بالمدرسة حفاظا على سلامة الطلاب فى المدارس.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة استمرار فصل التيار الكهربائي عن جميع الفصول وعدم عودته إلا بعد جفاف الجدران والأرضيات، مشددا على نظافة أسطح المدارس وعدم وجود أية مخلفات عليها؛ مطالبا مدراء المدارس بتقديم فقرات ونصائح للطلاب من خلال الإذاعة المدرسية بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة في الشوارع، حرصًا على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان