إعلان

خرجوا من السجن للانتقام.. الأشقاء الأربعة قتلوا شابين بـ"حربة" في الإسكندرية

03:13 م الثلاثاء 10 مارس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

طوال سنة كاملة قضوها بين جدران السجن، ظلت وساوس الشيطان تطارد الأشقاء الأربعة، وأضحى كل همهم هو الانتقام من "شريف" و"عبد المنعم"، إلا أن أحدا لم يتوقع أن نار الانتقام ستدفعهم لقتل الاثنين في لحظة واحدة.

تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بعزبة القلعة بمنطقة العوايد شرقي المحافظة، ووجود مصابين.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من "ش.خ.م" 21 عاما، عاطل، و"ع.م.ع.ش" 26 عاما، عامل، بهما إصابات وجروح طعنية متفرقة بالجسم.

وأسفرت تحريات ضباط مباحث القسم، عن اتهام كل من "ر.ق"، و"م.ق" و"م.ق" وشقيقهم الرابع، وجميعهم لهم معلومات جنائية مسجلة، بارتكاب الواقعة وسبق اتهامهم في قضايا مخدرات ومشاجرة.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل القبض على المتهمين الثلاثة، وبحوزتهم "حربة" ملوثة بالدماء، المستخدمة في الحادث، فيما تمكن شقيقهم الرابع من الهرب.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات سابقة بين الأشقاء الأربعة والمجني عليهما تسببت في نشوب مشاجرة بينهم، قبل نحو عام ونصف، انتهت بسجن المتهمين الأربعة لمدة سنة.

وتبين أن الأشقاء الأربعة عقب خروجهم من السجن، عقدوا العزم على الانتقام من المجني عليهما، وتربصوا لهم بأحد شوارع عزبة القلعة، وانهالوا عليهم طعنا بـ"سكين وحربة"، ولم يتركوه إلا بعدما تأكدوا من مفارقتهما الحياة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار المتهم الهارب، وتشريح جثتي المجني عليهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان