إعلان

شيخ قبيلة المزينة يطالب بغلق مزرعة للكلاب في دهب بعد مصرع صاحبتها

06:47 م الأحد 01 مارس 2020

مزرعة الكلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

ناشد شيخ قبيلة المزينة في مدينة دهب، سويلم حميد، المسؤولين في محافظة جنوب سيناء سرعة التحرك واتخاذ الإجراءات السريعة اللازمة لإغلاق مزرعة للكلاب الضالة، كانت تقتنيها سيدة إنجليزية لقيت اليوم الأحد مصرعها بشكل وحشي.

كان مدير أمن جنوب سيناء، اللواء محمد خريصة، تلقى إخطارًا بمصرع "آن جونسون - 61 عامًا"، متأثرة بـ"صدمة نزيفية"، نتيجة إصابتها بجرح تهتكي بالأوعية الدموية في العنق من الناحية اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية، وفق تقرير طبي بحالتها، أثبت أن أظافرها لم تظهر بها أي آثار للمقاومة، مرجحًا أنها تعرضت لهجوم مجموعة من الكلاب الشرسة، ما أدى إلى وفاتها.

ومن جانبه، قال شيخ قبيلة المزينة إن المدينة أصبحت في خطر بعد مصرع السيدة "آن جونسون"، مضيفًا أن مزرعة الكلاب التي كانت ترعاها، تضم نحو 700 كلب من فصائل مختلفة.

وأضاف شيخ قبيلة المزينة أن هذه الكلاب لا تجد من يعتني بها ويطعمها، وبالتالي فهي عرضة للانطلاق خارج المزرعة، بحثًا عن الطعام، ما يشكل خطورة على حياة المواطنين.

وقال مصدر في ديوان عام محافظة جنوب سيناء إن الأرض التي كانت تستغلها "آن جونسون" لتربية الكلاب فيها بمدينة دهب، على مساحة 1500 متر مربع، ملك للدولة، وليس لها ملف تقنين.

وأوضح المصدر -الذي فضل عدم نشر اسمه- أن المحافظة رفضت تخصيص الأرض منذ عام 2006 لتربية الكلاب، مشيرًا إلى أن المزرعة "غير مقننة ومخالفة للقانون".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان