إعلان

بالأسماء.. 45 مرشحًا لانتخابات مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية

12:09 م الثلاثاء 04 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

تستعد نقابة المهندسين بالإسكندرية، لخوض انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة الفرعية، المقرر انعقادها 28 فبراير الجاري، بالتزامن مع منافسات مجالس النقابة العامة والمحافظات.

وحصل "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، على القائمة النهائية لكشوف المرشحين على مقاعد مجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، بعد اعتمادها من اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، وتضمنت 45 مرشحًا عن شعب "الكهرباء، الميكانيكا، العمارة، مدني، الغزل والنسيج والتعدين".

ويتنافس على عضوية مجلس النقابة في شعبة الميكانيكا 5 مرشحين، هم "كريم الكسار، محمود صادق الكناني، خالد أمين، محمد سامي، عمرو حلمي"، فيما يتنافس عن شعبة "عمارة" 6 مرشحين، هم كل من "عادل الصاوي، محمد التركي، وائل إبراهيم شريف، لمياء الزغبي، أيتن زميل، محمد الرشيدي".

ويخوض المنافسة عن شعبة مدني 11 مرشحًا، هم كل من "حسن لطفي، محمد خليل، كريم القصبي، محمد عبد المنعم، حاتم الطحان، حنان محمد شعبان، أيمن سرحان، محمد أسامة، سماح عمر، محمد حبشي، وخلف غانم"، بينما يتنافس في شعب الغزل والنسيج والتعدين، 4 مرشحين هم "هبة المغربي، عبير متولي مدني، أحمد عبدالمريد، وسوزي دبور".

واستحوذت شعبة الكهرباء بنقابة مهندسين الإسكندرية على أعلى قائمة مرشحين، وعددهم 19 متنافسًا هم "محمد فتح الباب، وليد إبراهيم ماضي، مينا ميلاد لبيب، أحمد جمال، أسامة مشعل، أحمد الغمري، هاني الجوهري، حسن خلف، ياسر فراج".

كما يتنافس على مقاعد مجلس النقابة من شعبة الكهرباء كل من "مينا وجدي جرجس، حمدي طاهر، حسن عرابي، علاء محجوب، سامح اندراوس، باسم محروس، أحمد عبدالسلام، مجدي عبدالله، رياض شهاوي، وسالم قباري".

ومن المقرر أن يتنافس المرشحون على 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، جرى توزيعها وفقًا للجنة المشرفة على الانتخابات، بنصيب 3 مقاعد لشعبة الكهرباء، بالإضافة إلى 4 مقاعد جرى توزيعها بمعدل مقعد واحد لكل من شعب "ميكانيكا، عمارة، مدني، وغزل ونسيج وتعدين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان