إعلان

جامعة المنصورة تبحث إجراءات مواجهة كورونا

06:32 م الإثنين 03 فبراير 2020

جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عقد نائب رئيس جامعة المنصورة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمود محمد المليجي، اليوم الإثنين، اجتماعًا بالدكتورة نسرين صلاح عمر عميد كلية الطب، وعدد من المختصين بالجامعة؛ لبحث الإجراءات التي ستتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا.

أكد المليجي على ضرورة عمل حملات توعوية في كافة كليات الجامعة، مع تصميم بروشورات وبوسترات خاصة بطرق الإصابة بفيروس كورونا، وكيفية التعامل معه في حالة الإصابة وتوزيعها بالجامعة، مع نشرها على الموقع الإلكتروني للجامعة وكافة مواقع الكليات.

وأشارت الدكتورة نسرين عمر إلى أهمية تنظيم برامج وندوات توعوية بكليات الجامعة مع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكلف نائب رئيس الجامعة بتنظيم البرنامج التوعوي مع بداية الفصل الدراسي الثاني مع إشراك فريق طلاب المحروسة والفرق الطلابية بالجامعة في عملية التوعية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلاب والعاملين بالجامعة.

وجرى الاتفاق علي عقد اجتماع آخر بشكل عاجل مع المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ومدير مستشفى الطوارئ، ورئيس قسم الأمراض الصدرية، ووكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وذلك لمناقشة خطة مستشفيات الجامعة في التعامل مع فيروس كورونا، بالإضافة إلى تحديد الأماكن المناسبة لعزل المرضى للحد من انتشار الفيروس بالتنسيق مع مديرية الصحة بالدقهلية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان