إعلان

محافظ بني سويف يتابع فعاليات التدريب العملي "صقر 58" لمجابهة الأزمات

05:56 م الإثنين 03 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم الإثنين، فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث (صقر 58)، وأدوار ومهام الأجهزة التنفيذية والأمنية في حالة حدوث أزمة أو كارثة، والذي يشمل عرض إمكانات المحافظة المتاحة، والموقف التعبوي لمجابهة أية أزمات أو طوارئ.

عقب ذلك توجه محافظ بني سويف وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري لتفقد موقع وعرض الاصطفاف لجميع معدات وآليات وسيارات المحافظة التي تستخدم في التعامل مع جميع أشكال وصور الطوارئ والكوارث، حيث تم استعراض ملامح عرض الاصطفاف والقوات والمعدات المشاركة التي تضمنت معدات ثقيلة وأوناش وروافع ولوادر وحفارات وسيارات ووحدات التدخل السريع ومعدات الإطفاء والحماية المدنية وأجهزة التعامل مع المفرقعات وشرطة النجدة والمرور والمسطحات المائية وسيارات ومعدات الإسعاف والموارد المائية والري ومياه الشرب والصرف الصحي.

جاء ذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش نائبي المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية، ورؤساء إدارات المرور والحماية المدنية والهيئات والشركات ومرفق الإسعاف ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وبمشاركة شباب بني سويف في الإعداد للتدريب. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان