إعلان

محافظ الفيوم يوجه بتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

02:58 م الأربعاء 26 فبراير 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم– حسين فتحي:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، رؤساء مجالس المدن بضرورة تطبيق قانون التصالح لعددٍ من المبان المخالفة طبقاً لقانون التصالح رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ والمعدل برقم ١ لسنة ٢٠٢٠، ولائحته التنفيذية في بعض مخالفات البناء لتقنين أوضاعها.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ مع ورؤساء مجالس المدن، اليوم الأربعاء، لمناقشة سبل تفعيل قانون التصالح في بعض مخالفات البناء، وتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ لتحصيل مستحقات الدولة، بحضور الدكتور محمد عماد عبدالقادر نائب المحافظ، والنائب هشام والي عضو مجلس النواب، واللواء عبدالقادر النوري سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد.

واستفسر المحافظ من رؤساء المدن عن المعوقات التي تواجه اللجنة الفنية الخاصة بمراجعة الملفات وتقدير قيمة التصالح، لإنهاء كافة الطلبات المقدمة، مؤكدًا على ضرورة البدء بفحص ملفات التصالح للحالات الموجودة بالمدن، من خلال خطة عمل محددة، على أن يجري عرض الأعمال التي جرى إنجازها كل أسبوعين.

وأوضح المحافظ، أنه لا يجوز التصالح للمباني المقامة على أراضي أملاك الدولة، وإنما التصالح على المباني المقامة على الأملاك الخاصة بالأفراد أنفسهم، مطالبًا المواطنين المتضررين من سعر التقنين التقدم بطلب تظلم لبحث حالتهم ودراستها بكل دقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان