إعلان

محافظ أسوان: تفعيل استثمار الرسوم المالية لصالح المشروعات الخدمية أبريل المقبل

10:11 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

اجتماع محافظ أسوان مع مسؤلى المالية والجهات الخدمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر محافظ أسوان اللواء أشرف عطية تفعيل العمل بكل من القرار رقم ( 236 و 237 لسنة 2003 ) لاستثمار الأوعية والرسوم المالية لصالح حساب الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة، بهدف القيام بتنمية الموارد وتفعيل منظومة التحصيل، الأمر الذي يعود في صورة خدمات لتنفيذ المشروعات المختلفة بالقرى والمدن والمراكز، على أن يتم البدء في تطبيق ذلك اعتبارًا من الأول من أبريل المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، مع مديري مديريات الخدمات والشؤون المالية والقانونية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، أعطى أشرف عطية توجيهاته لنائب المحافظ بدراسة كافة الأفكار والرؤى والمقترحات التي تم عرضها خلال الاجتماع، والخاصة بآلية تنمية موارد المحافظة في هذا الاتجاه لمراجعتها بمعرفة الشئون المالية والقانونية وبالتعاون مع المديرية المالية ويتم رفعها إلى مجلس الوزراء للتصديق عليها ونشرها في جريدة الوقائع المصرية ليتم بعد ذلك البدء في منظومة التنفيذ.

وأكد المحافظ على أن معايير التقييم للأجهزة التنفيذية تعتمد أيضًا على مدى تفاعلهم في آلية التحصيل لمنظومة تنمية موارد المحافظة، ما يتطلب التكاتف ونتعاون للعمل بروح الفريق الواحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان