إعلان

ضربوها حتى الموت.. 3 أشقاء يقتلون أمهم بعصا في المنيا

02:36 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

أقدم 3 أشقاء بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، على قتل أمهم، بسبب إصرارها على الخدمة في المنازل والتسول، وجرى نقل "الجثة" إلى مشرحة المستشفى العام، وأخُطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول "إنصاف.م.ص" 58 عامًا، ربة منزل مُقيمة بشارع أبو زهرن، بوسط المدينة، جثة هامدة.

انتقل فريق بحث إلى المستشفى، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد عبدالسلام مدير إدارة البحث، بقيادة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، وجود خلافات عائلية دفعت "وهبة.ع.س"، وشقيقيه "مكرم"، و"عوض"، للتخلص من المجني عليها "الأم".

وأضافت التحريات، أن المتهمين الثلاثة، احتجوا على عمل أمهم خادمة في بعض منازل القرية، مقابل الحصول على مبالغ مالية، إضافة إلي تسولها بالشوارع وحاولوا إقناعها غير أنها رفضت، وصباح اليوم وقعت مشاجرة بينهم انتهت بمقتل الأم بعدما انهالوا على رأسها ووجهها ضربا بـ"عصا".

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وجرى التحفظ عليهم بقسم الشرطة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ووضع جثة المجني عليها بمشرحة المستشفى العام، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان