إعلان

بسبب الدعم.. قنصل الصين بالإسكندرية توجه الشكر لمصر

01:16 م الثلاثاء 11 فبراير 2020

جياو لي ينغ قنصل عام الصين بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

وجهت جياو لي ينغ، قنصل عام الصين بالإسكندرية، الشكر لمصر بعد الدعم الذي أظهرته الحكومة المصرية للشعب الصيني، في مواجهة فيروس كورونا المستجد، قائلة: "إن مصر جسدت بموقفها مع بلدنا معنى مقولة الصديق وقت الضيق".

وقالت "لي ينغ" في مؤتمر صحفي بالقنصلية الصينية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لعرض مستجدات مكافحة الفيروس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل 10 أطنان من المستلزمات الطبية الوقائية لدعم الشعب الصيني لمواجهة فيروس كورونا، وذلك من منطلق عمق وترابط العلاقات بين الصين ومصر وتعزيز سبل التعاون بين البلدين.

وأضافت القنصل الصيني "الرئيس السيسي" شدد على أن الجانب المصري مازال على استعداد لتقديم كل ما في وسعه لدعم الجهود الصينية، وكذلك تعاون الجانبين في تحقيق التنمية للشعبين.

وأشارت "لي ينغ" إلى أن الرئيس المصري أرسل برقية لنظيره الصيني، شي جين بينج، أكد فيها على أن الجانب المصري استقبل خبر انتشار الفيروس بكل حزن، وأكد على قدرة الصين على التغلب على هذه الصعوبات، كونها دولة عريقة ولديها الإمكانيات الكافية لاحتواء الفيروس.

وتابعت القنصل الصيني: "كان هذا خير دليل على الصداقة الودية بين الرئيسين والمستوى العالي لعلاقة الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان