إعلان

صور.. محافظ بني سويف يشهد الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

08:40 م الخميس 03 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي نظمته المحافظة بالتعاون مع السياحة والآثار.

جاء ذلك بحضور أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ، وسهام بشاي عضو مجلس النواب، وأحمد ناجي مدير قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار، والمحاسب محمد بكري رئيس مدينة الواسطى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وتضمن الاحتفال تفقد المحافظ لمعرض المستنسخات الذي ضم مجموعة متميزة من مجسمات لتماثيل ومقتنيات تحاكي القطع والتماثيل الأثرية الفرعونية القديمة، والتي قام بتصميمها وتنفيذها قسم التربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة بمتحف آثار بني سويف.

أعرب المحافظ عن سعادته وحرصه على مشاركة ذوي الهمم والقدرات الخاصة احتفالهم باليوم العالمي الذي خصصته الأمم المتحدة في الثالث من ديسمبر كل عام، بهدف تقديم الدعم لقضايا الإعاقة والتأكيد على حقوقهم في كافة المجالات والنواحي، لافتًا إلى أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات والهيئات والمديريات الخدمية الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني للعمل على تقديم خدمات أفضل لهذه الفئة الهامة بالمجتمع وتذليل العقبات التي قد تواجههم لضمان مستقبل أفضل لهم.

في ختام الاحتفالية جرى تكريم عدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة المتميزين في المجال الرياضي، والذين حققوا مراكز متقدمة في منافسات وبطولات وألعاب على مستوى المحافظة والجمهورية، إذ سلمهم المحافظ شهادات تقدير لجهودهم المتميزة في القطاعات المختلفة، ومقدمًا لهم التهنئة بهذه المناسبة العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان