إعلان

صور.. بعثة دولية لمتابعة انتخابات مجلس النواب في بورسعيد

05:20 م الأحد 08 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تفقد أعضاء من البعثة الدولية المشتركة لتغطية انتخابات مجلس النواب، اليوم الأحد، عددًا من لجان الانتخابات بمحافظة بورسعيد، لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وتابع أعضاء البعثة الدولية سير العملية الانتخابية داخل اللجان وبمحيطها، مشيدين بمستوى التنظيم والإجراءات المتبعة خاصة الاحترازية.

ويبلغ إجمالي عدد من لهم حق الإدلاء بأصواتهم في محافظة بورسعيد 515 ألفًا و790 ناخبا، موزعين على 98 مركزا انتخابيا، بإجمالي 172 لجنة فرعية، حيث يتنافس في الدائرة الأولي (بورفؤاد - الشرق - العرب - الضواحي) 30 مرشحًا على مقعد واحد، ويبلغ إجمالي الناخبين 248 ألفا و337 ناخبا، موزعين على 46 مركزا انتخابيا يضم 88 لجنة فرعية، بينما يتنافس في الدائرة الثانية (المناخ - الزهور - الجنوب - غرب) 20 مرشحًا على مقعد واحد، ويبلغ إجمالي الناخبين 267 ألفا و453 ناخبا، موزعين على 52 مركزا انتخابيا يضم 82 لجنة فرعية، كما تتنافس قائمتي "القائمة الوطنية من أجل مصر" و"أبناء مصر" لاختيار إحداهما.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها صباح اليوم الأحد 8 نوفمبر، ثاني أيام الانتخابات في 13 محافظة هي: "القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان