إعلان

محافظ أسوان يشدد على تفعيل غرامة عدم ارتداء الكمامة لمنع انتشار كورونا

06:25 م الأربعاء 04 نوفمبر 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على ضرورة تفعيل غرامة عدم ارتداء الكمامة الواقية، بواقع 4 ألاف جنيه للمخالفين، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى ومنع الازدحام سواء في وسائل المواصلات أو المقاهي أو الكافيهات أو المطاعم أو المصالح الحكومية والمواقع الخدمية، وخاصة المدارس والجامعة ومراكز الشباب والأندية الرياضية.

جاء ذلك أثناء رئاسة محافظ أسوان لاجتماع خلية إدارة أزمة كورونا، اليوم الأربعاء، تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار جائحة كورونا، بحضور كل من الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، واللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير الأمن.

وأكد اللواء أشرف عطية، على التناغم والتكاتف بين أجهزة المحافظة، والمجتمع المدنى والقطاع الخاص، لرفع درجة الوعي لدى المواطن الأسواني، من أجل التزامه بالتدابير الاحترازية للحفاظ على حياته وسلامة الآخرين، وسيجرى التشديد على مواقف وسيارات السيرفيس، وأيضًا الأماكن التي تشهد تجمعات بكمائن وزيارات مفاجئة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والغرامات الرادعة والفورية ضد أي إهمال أو عدم مبالاة لحماية المجتمع من أي مخاطر.

وطالب المحافظ برفع درجة الاستعداد داخل المستشفيات والإسعاف والأطقم الطبية، مع توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، بجانب تطبيق الإجراءات الوقائية للعاملين بالمشروعات الجارية، علاوة على الاستمرار في تطبيق تحليل الـ PCR في المطارات والموانئ لمنع تسلل أي مرضى مصابين بفيروس كورونا إلى داخل المحافظة.

وفى نهاية الاجتماع، وجه المحافظ، إلى دراسة المقترحات التي تم استعراضها لوضع سيناريوهات التعامل مع الموجة الثانية لجائحة كورونا خلال الفترة القادمة، وخاصة في حالة تزايد معدلات الإصابة بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان