إعلان

وزير التموين يفتتح مكتب السجل التجاري النموذجي بالسويس

12:05 م الخميس 26 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، مكتب السجل التجاري النموذجي بمقر الغرفة التجارية بمحافظة السويس.

وقال الوزير إن مكتب السجل التجاري النموذجي بالسويس، يساهم في تقليل مدة تقديم الخدمة للمتعاملين، وإنهاء الخدمة للعميل في مدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة، لافتًا إلى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية انتهى من ربط كافة قواعد بيانات 95 مكتب سجل تجاري، وبدأ في عمليات الربط مع الكيانات الحكومية وغير الحكومية، ومصلحة الضرائب ووزارة الصحة.

وأضاف الوزير، أنه جرى البدء فى تنفيذ خطة تطوير منطومةً مكاتب السجل، ورفع مستوى التدريب لدى العاملين وتبسيط الإجراءات.

وتفقد الوزير مركز الخدمات النموذجي بالمحافظة ، للوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة، لافتًا إلى أنّ مراحل تنفيذ مشروع ميكنة السجل التجاري، تشمل ربط المكاتب بحيث يؤدي مقدم الخدمة طلبه من أي مكتب على مستوى الجمهورية .

وقال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه جرى تفعيل 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية وهي "الاستدلال، والاستعلام، وعدم الالتباس، ومستخرج رسمي" في إطار تيسير الحصول على الخدمات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان